عودة لمجرد لإحياء الحفلات.. هل اقتربت قضية “المعلم” في فرنسا من النهاية ؟

عودة لمجرد لإحياء الحفلات.. هل اقتربت قضية “المعلم” في فرنسا من النهاية ؟

أعلن الفنان المصري محمد رمضان والشهير بقلب الأسطورة وذلك خلال إحيائه لحفل فني مساء أمس الخميس بالسعودية، عن قرب عودة نجم البوب المغربي سعد لمجرد للساحة الفنية.

وقبل أن يؤدي “الأسطورة” في حفل الرياض الدويتو الفني الذي جمعه بخوليو العرب، أكد أن الأخير قريب من معانقة جمهوره عبر حفلات وسهرات في دول مختلفة، من بينها السعودية وقال “الأزمة عدت على اخير وهو هيرجع يحيي حفلات فمصر وفي الرياض”.

وتجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من الأعمال الفنية التي يطرحها سعد لمجرد، إلا أنه لازال مقيدا بعدد من التعليمات من طرف القضاء الفرنسي وذلك على خلفية قضية اغتصابه لسيدة رفضت الكشف عن هويتها للإعلام بفرنسا، ومن بينها عدم الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام سواء حول قضيته أو الأعمال الفنية التي طرحها أو يستعد لطرحها.

كما سمح القضاء الفرنسي للمجرد بعدد من الزيارات لبلده المغرب، وكان قد حل مؤخرا ببيت والديه بالرباط، وذلك لتسجيل عمل أهداه للملك محمد السادس.

وكان آخر عمل للفنان سعد لمجرد بعنوان “سلام” الذي اختار أن يتغنى فيه بالموروث الثقافي الأمازيغي المغربي، حيث أشرف على كتابة وتلحين الكلمات عضو فرقة فناير محسن تيزاف، فيما تكلف عبد الرفيع العبديوي بالإخارج، وحصدت على أزيد من 23 مليون مشاهدة في وقت وجيز من طرحها.

ز
نُشر
< السابق
التالي >