لطلاء الأظافر عدة استعمالات غير تلوين الأظافر.. تعرفي عليها‎

لطلاء الأظافر عدة استعمالات غير تلوين الأظافر.. تعرفي عليها‎

عرف طلاء الأظافر أنه من بين مواد التجميل الخاصة بالتزيين لدى المرأة، لكنه متعدد الاستعمالات ويمكن استخدامه في إعادة إصلاح أغراض منزلية ويومية.

إصلاح تمزق الجوارب الشفافة، ففي حالة حدوث قطع بسيط في الجورب الشفاف المفضل لك، قومي بطلاء الأجزاء الممزقة منه بطلاء الأظافر المناسب للون الجورب لمنع القطع من التمدد.

وإذا كانت العلب المعدنية تترك لك أثرا في الحمام بسبب الصدأ، يمكنك طلاء قاعدتها بطلاء الأظافر، لمنع الصدأ.

ويمكنك استخدام طلاء الأظافر الشفاف للحفاظ على الإكسسوارات الخاصة بك، وذلك بوضعه على حبات اللؤلؤ الموجودة في ملابسك أو الأزرار أو إكسسوراتك لمنعها من التقشر.

كما يمكن وضعه على إكسسواراتك المعدنية سواء باللون الذهبي أو الفضي لمنع تغير لونها وتلفها.

وإذا كان لديك الكثير من الأشياء المتشابهة واختلطت عليك الأمور كالمفاتيح، يمكنك وضع علامات عليها بألوان مختلفة لتفرقي بينها.

ربما قد تكون من بين الأمور العصية على البعض، إدخال الخيط في فتحة الإبرة الصغيرة، إلا أنك يمكن معالجة الأمر بسهولة، فقط ضعي قليلا من طلاء الأظافر على طرف الخيط وستدخل بسهولة.

يمكنك استخدام طلاء الأظافر الشفاف أيضا في تضييق ذراعات النظارة الذي اتسع بسبب كثرة ارتدائها وذلك عن طريق دهن المفاصل الجانبية بطبقة من الطلاء، وفي حالة وجود مشكلة في مسامير نظارتك التي تسقط باستمرار يمكنك تثبيتها بوضع قليل من طلاء الأظافر عليها، وربطها لتظل ثابتة تماما بعد ذلك.

إذا كان لديك تشقق في زجاج النافذة، وتخشين عليه من التمدد يمكنك طلائه بطلاء الأظافر الشفاف مؤقتا، حتى تستبدليه.

و
نُشر
< السابق
التالي >