الملك يوجه رسالة لسحر الصديقي و زوجها.. وهذه التفاصيل

الملك يوجه رسالة لسحر الصديقي و زوجها.. وهذه التفاصيل

توصلت المغنية والممثلة المغربية سحر الصديقي و زوجها المخرج منصف مالزي، رسالة تهنئة من طرف الملك محمد السادس, اعترافا بمجهوداتهم، بعد نجاح فيلمهما الأخير “طاكسي بيض” بالقاعات السينمائية.

ونشرت بطلة الفيلم السينمائي صورة للرسالة  عبر حسابها الشخصي في “الانستغرام”.

وكتبت سحر : “بعد فرحة نجاح فيلمنا طاكسي بيض بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة و تشجيع موقعة من طرف جلالة الملك سيدنا محمد السادس نصره الله، اعترافا بمجهوداتنا و تنويها بعملنا “طاكسي بيض”.

وأضافت : “شكرا لكم يا جلالة الملك على دعمكم الشريف الذي يعطينا القوة و العزيمة للاستمرار في العطاء و تجاوز كل العقبات من أجل تحقيق ابداعات ترقى لتطلعاتكم و لذوق أبناء هذا الوطن العزيز”.

و جمع الفيلم المغربي “طاكسي بيض” نخبة من الممثلين لعل أبرزهم محمد الخياري وحسن فلان وأنس الباز وسعيدة بعدي.

ويحكي الفيلم قصة أشخاص من مختلف الفئات العمرية اضطرته الظروف لركوب سيارة أجرة، أوقعتهم في قبضة عصابة تقوم بالمتاجرة في المخدرات، كانت تنوي تهريب كميات كبيرة قبل أن تجمعها منعرجات الطريق مع سيارة الأجرة في حادث سير.

وتتغير الأحداث من قالبها الكوميدي الهزلي إلى إحداث إثارة ممزوجة بالكوميديا مع الفنان محمد الخياري “سائق سيارة الأجرة”، وحسن فلان “راكب كان ينوي الذهاب لصلي صلاة الجنازة على أخيه المتوفي”، سحر الصديقي “ممرضة كانت تتوجه على وجه السرعة لتقدم العلاج لأحد المرضى بالدار البيضاء”.

إ
نُشر
< السابق
التالي >