بعد وفاته.. هل تبرع هيثم أحمد زكي فعلا بثروته لدار الأيتام ؟

بعد وفاته.. هل تبرع هيثم أحمد زكي فعلا بثروته لدار الأيتام ؟

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وصية قيل أنها راجعة للراحل هيثم أحمد زكي، تؤكد تبرعه بكامل ثروته وثروة والديه الراحلين، أحمد زكي وهالة فؤاد لصالح دار الأيتام، وذلك تعبيرا عن تضامنه معهم باعتباره عاش أغلب حياته القصيرة يتيما، حسبما جاء على منصات التواصل.

فيما أكد البعض الآخر على أن هيثم أحس باقتراب وفاته وقام بتحرير الوصية قبل أيام قليلة من رحيله.

وتروج أخبار حول محاولة أقارب الراحل من محافظة الشرقية الاستيلاء على بيته الفاخر، المتواجد في منتجع “بيفرلي هيلز”بمدينة السادس من أكتوبر، وأن أحد حراس الأمن الخاصة بالمنتجع، أخبر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الذي أسرع بدوره للتوجه نحو المنزل ومنعهم من دخوله مستعينا بقوات من الشرطة المصرية، وكشف وقتها عن وصية الراحل مسببا صدمة لكل أقاربه.

وفي ذات السياق أصدر نقيب الممثلين أشرف زكي، توضيحا أكد فيه أن أعمام وعمات هيثم أحمد زكي لم يحاولوا اقتحام منزل الراحل،  فهو لا يزال تحت وصاية النيابة العامة وسيتم تسليمه للورثة الشرعيين عقب استخراج “إعلام لوراثة الشرعي”، ليضرب كل الإشاعات التي تروج، عرض الحائط.

وتابع توضيحه بخصوص الإرث موضحا أن لا علم له بوجود وصية للتبرع بجميع ثروته لدار الأيتام.

يذكر أن هيثم أحمد زكي كان خاطبا فقط ولم يتزوج، وليس لديه أبناء ولا إخوة من الأب والأم، حيث توفى عائلته المقربة بعد رحيل والده الفنان أحمد زكي ووالدته الفنانة هالة فؤاد، وجده المخرج أحمد فؤاد وجدته وخاله.

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قد اعلنت وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي الأسبوع الفارط، عن عمر ناهز 35 عاماً داخل منزله بمنتجع بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.
وحسب وسائل إعلام مصرية نقلا عن مدير أمن الجيزة، فإن المصالح الأمنية تلقت بلاغا من مباحث قطاع أكتوبر يفيد بأن خطيبته أبلغت بأنها لم تستطيع الوصول إليه رغم اتصالها الكثير به، ما دفع قوات الأمن إلى الإنتقال إلى شقته بعد استئذان النيابة العامة، حيث تم العثور على جثته.

وأشارت ذات المصادر إلى أن أسباب الوفاة الأولية تشير إلى هبوط حاد في الدورة الدموية.

ح
نُشر
< السابق
التالي >