ميساء مغربي: الملكة رانيا أيقونة الموضة.. ولا تهمني الماركات العالمية

ميساء مغربي: الملكة رانيا أيقونة الموضة.. ولا تهمني الماركات العالمية

أكدت الممثلة أسماء الزويتاني الشهيرة بإسم ميساء مغربي،  في إحدى خرجاتها الإعلامية، على أن الملكة الأردنية رانيا هي أيقونة الموضة في البلدان العربية، وجاء ذلك ضمن نقاش نظمه نادي رواد مواقع التواصل الإجتماعي في دبي، لمعرفة مدى تأثير مواقع التواصل على المؤثرات وعلاقتها بالموضة.

وجاء حديث ميساء مغربي عن الملكة رانيا، أثناء إجابتها عن ما إذا كانت تحب ارتداء ملابسها من الماركات العالمية والمعروفة فقط،إذ قالت: “لدينا في الوطن العربي أيقونة الموضة هي الملكة رانيا ففي قمة رواد مواقع التواصل التي نظمت سابقا، ارتدت الملكة لباسا من ماركة صغيرة وظهرت بإطلالة مبهرة  وأكثر أناقة ورقيا يليق بالملكات”.

وتابعت حديثها قائلة: “القطعة التي ترتدينها أنت التي تعطينها قيمتها وليس ثمنها الباهض”.

ويشار إلى أن، ميساء مغربي، ممثلة مغربية اسمها الأصلي هو أسماء الزويتاني ولدت في المغرب بمدينة مكناس سنة 1982، وانتقلت إلى دولة الإمارات لتبدأ هنالك مسيرتها الفنية، حيث انطلقت من عروض الأزياء ودخلت مجال التمثيل بعدها، لتشارك في أول مسلسل “نادي الضاحكين” سنة 2000.

ثم تزوجت  من رجل الأعمال الإماراتي “أحمد بادي”، وانفصلت عنه عام 2010م.

وكسبت شهرة واسعة في دول الخليج، بعد مشاركاتها في العديد من المسلسلات منها: “نورة”، “حكم البشر”، “الدنيا لحظة”، “فنجان الدم”، “لعبة المرأة الرجل”، وأخرى.

و
نُشر
< السابق
التالي >