بعد “هجوم” الصحافة على بنشليخة.. دنيا بطمة تدخل على الخط

بعد “هجوم” الصحافة على بنشليخة.. دنيا بطمة تدخل على الخط

دافعت المغنية المغربية دنيا بطمة عن المغنية الشابة منال بنشليخة، عقب تعرض الأخيرة لانتقادات من طرف بعض الصحفيين في ندوة صحفية قبل حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين.

ووجهت صاحبة أغنية “مزيان واعر” رسالة للصحفيين تحثهم على عدم مهاجمة بنشليخة، وكتبت في تدوينة على حسابها في الإنستغرام : “بخصوص أنت ما ناجحاش و ماواصلاش منال كون كانت مواصلاش و مستعش نجمها فستيل ديالها مغاديش توصل أغنيتها عند الكوريين “، و قد أرفقت التدوينة بفيديو لكوريين يغنون أغنية ” التاج “.

وأردفت بطمة : “باراكا ما طيحوا بولاد بلادكم، ياما تقمعتوا من عند إليسا و اللائحة طويلة و لكن علامة إستفهام، علاش ديمن كتحكرو غير على دراري لي يلاه باديين و غاديين مزيان و لا حيث هي جاوبات بالفرنسية و لا الإنجليزية جاتكم قليلة الأدب، السيدة قارية ماشي دقات الباب و عطاوها ورقة مكتوب فيها الديبلوم… فعلا شيء مؤسف و يجب أن نحدث العقل بما يعقل”.

وكانت بنشليخة قد تعرضت لاتهامات من طرف صحفيين، تدور رحاها حول “الغرور والتكبر ” بعدما امتنعت عن إجراء حوارات صحفية ، مما جعل المغنية الشابة ترد بأن ذلك “اختيار شخصي ولا حاجة للاستفسار عن أسبابه في ندوة في مهرجان بحجم موازين”.

و يذكر بأن بن شليخة أحيت حفلا إلى جانب مغني الراب “البنج” يوم أمس الأربعاء 26 يونيو، بمنصة شاطئ سلا ضمن فعاليات الدورة 18 من المهرجان الدولي.

م
نُشر
< السابق
التالي >