بعدما نصحت ثلاث نساء بالطلاق.. الشربيني تصدم متابعاتها المتزوجات بقرار مفاجئ (فيديو)

بعدما نصحت ثلاث نساء بالطلاق.. الشربيني تصدم متابعاتها المتزوجات بقرار مفاجئ (فيديو)

 

أعلنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني أمس الخميس، عن عزمها عدم الإجابة على أسئلة النساء المتزوجات في فقرة” إسأل رضوى” ضمن برنامجها “هي وبس”.

وقالت رضوى أثناء تقديمها للحلقة أنها قررت سحب أسئلة المتزوجات اللواتي يستشرنها في حياتهم الزوجية قائلة: ” ما قبل الزواج أنا معاكي .. ما بعد الزواج أنا معاكي.. لكن مليش دعوة بالزواج”، مشيرة إلى أنها فكرت في هذا القرار لمدة أسبوع واستخارت قبل أن تعلنه لمشاهديها.

وقد أثار قرار الإعلامية المصرية جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها، فاعتبر البعض أن قرارها صائب، لأنه لا يجب أن يتدخل في الحياة الزوجية أي أحد وعلى الطرفين اتخاد قراراتهما بناء على ما يعيشانه معا، وبدون تأثير من أي جهة خارجية، في حين انتقد البعض الآخر قرارها مطلبين إياها بتغييره، بدعوى أن الفتاة المتزوجة هي أكثر حاجة إلى النصيحة من غيرها.

وكانت رضوى الشربيني قد نصحت خلال الأربعة مواسم من برنامجها “هي وبس” ثلاثة نساء بالطلاق من أزواجهم بعدما عرضوا عليها قصصهم ومشاكلهم الزوجية.

وتتلقى الشربيني انتقادات واسعة من الرجال على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يعتبرها البعض سببا في طلاق العديد من السيدات، بسبب ” تحريضها ضدهم”.

ز
نُشر
< السابق
التالي >