مغني الراب مسلم يدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

مغني الراب مسلم يدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

دخل الرابور المغربي محمد الهادي المزوري والشهير بلقبه الفني “مسلم” القفص الذهبي للمرة الثانية، وذلك بعد زواجه الأول الذي تكلل بطفلين هما هداية ومعتز.

مصادر مقربة من الرابور “مسلم” أكدت لمجلة حورية الإلكترونية أن الأخبار التي تم الترويج لها مؤخرا حول زواجه للمرة الثانية، هي أخبار صحيحة وليست بإشاعات كما قال البعض، مشيرا في حديثه إلى أن خطوته هذه جاءت بعد قصة حب بينه وبين زوجته الحالية.

وشدد المصدر ذاته أن عروس الفنان “مسلم” ليست الممثلة والمنشطة التلفزيونية أمل صقر، في حين لم يخرج صاحب أغنية “دموع الحومة” بأي تصريح سواء في الإعلام أو عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول طاقم مجلة حورية التواصل مع مدير أعمال الرابور مسلم لاستقصاء معلومات جديدة حول الخبر، الذي فاجأ عددا كبيرا من جمهوره، إلا أن رقمه الهاتفي لم يكن مشغلا.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر إصدارات مسلم كانت بعنوان “آش عندك” تعامل فيها مع الديدجي “بلال أفريكانو” والمنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الشهير بلقب “مومو”، وتمكنت من تحقيق ملايين المشاهدات، والتي اختار من خلالها أن يعيد حرب الكلاشات إلى الواجهة من جديد، حيث سلط الضوء على الانتقادات السلبية وخيانة الأصدقاء.

ز
نُشر
< السابق
التالي >