بعد تأهلها.. سميرة سعيد تهنئ المشاركة وئام في ذافويس ب”الزغرودة المغربية”

بعد تأهلها.. سميرة سعيد تهنئ المشاركة وئام في ذافويس  ب”الزغرودة المغربية”

استطاعت وئام رضوان أن تتغلب على منافسها الشاب سامي ماهر، في مرحلة المواجهة من برنامج “ذافويس” في موسمه الخامس، وأن تتأهل للدور المقبل وهو المباشر.

واختار المغني المصري محمد حماقي وئام لتمثل فريقه إلى جانب باقي الأعضاء التي تم اختبارهم في مرحلة المواجهة.

وهنأتها المغربية سميرة سعيد، عضو لجنة تحكيم البرنامج، على الطريقة المغربية حيث بادرت برفع الصلاة على النبي وفقا للعادات والتقاليد المغربية، وختمها بالزغرودة المغربية، وسط الأستوديو.

وكانت الشابة المغربية، قد أبهرت لجنة تحكيم “ذافويس” في مرحلة الصوت وبس بصوتها القوي، حيث استطاعت أن تهز الكراسي الأربعة لتلف إليها.

وتحدت وئام رضوان، مرضها الذي جعلها تعيش مقعدة على كرسي متحرك طيلة حياتها، لتثير بأدائها لأغنية “You Are The Reason”، تفاعل الجمهور ولجنة التحكيم، وأولهم كان المغني المصري محمد حماقي، الذي تفاجأ بأنها تغني على كرسي متحرك، الأمر الذي أثر فيه بشدة لينهار بالبكاء، ويقوم من مكانه ويجلس على الأرض بجانبها، ثم التفتت باقي اللجنة وتوجهت نحو وئام لمعانقتها وتقبيلها والوقوف إلى جانبها لتشجيعها.

وقالت وئام ذات 22 سنة، أن الموسيقى تعني لها كل شيء في حياتها وأنها جعلتها تستعيد الحياة مجددا، وأن تواجه مرضها الذي تعاني منه منذ صغرها وهو الاعتلال العضلي، الذي تفقد فيه الألياف العضلية عملها ووظيفتها لتجبر المصاب على العيش على كرسي متحرك.

واعتبرت أن مشاركتها في برنامج اكتشاف الأصوات ستغير من حياتها، وأنها ستحاول من خلال تجربتها في “ذافويس”، أن توصل رسالتها للذين يعانون من الأمراض، أن يقفوا امامه ويواجهوه ليحققوا أحلامهم.

و
نُشر
< السابق
التالي >