بنات الأمير مولاي اسماعيل تخطفن الأنظار على مواقع التواصل

بنات الأمير مولاي اسماعيل تخطفن الأنظار على مواقع التواصل

أثار الأمير مولاي اسماعيل إعجاب الرواد بصورة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها رفقة بناته الثلاث،  هالة وعائشة وتتوسطهما أنيسة التي ازدادت سنة 2018.

وظهر مولاي اسماعيل في الصورة التي تداولتها مجموعة من الصفحات الخاصة بالأنشطة الملكية ومحبي الأمراء، على منصات التواصل، _ظهر_ وهو يحتضن بناته الثلاث في غياب ابنه الوحيد الذي أطلق عليه اسم عبد الله، وذلك حسب التقاليد العلوية الشريفة.

يذكر أن، الأمير اسماعيل، ابن عم الملك محمد السادس، تعرف على زوجته أنيسة ليمكول، وهي فتاة ألمانية مسلمة، أثناء متابعته دراسته الجامعية بالأخوين، حسب بعض المصادر الإعلامية، بينما أشارت مصادر أخرى إلى أن، معرفة الأمير بها بدأت منذ أن كانت تبلغ من العمر 12 سنة، عندما كان والدها يعمل ملحقا عسكريا بالسفارة الألمانية بالمغرب، وبعد إتمامها لدراستها في جامعة الأخوين التحقت بجامعة ميونيخ لتحصل على دبلوم في علم السياسة.

وتعتبر هذه ثاني مصاهرة بين القصر الملكي المغربي وعائلة أجنبية، حيث تزوج الراحل الأمير مولاي عبد الله، والد مولاي اسماعيل، بأجنبية وهي السيدة لمياء الصلح ابنة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رياض الصلح.

ح
نُشر
< السابق
التالي >