عادل إشبي “سمعي خدات حقها وجديدي غيكون مختلف”

عادل إشبي “سمعي خدات حقها وجديدي غيكون مختلف”

استطاع الفنان المغربي عادل إشبي أن يشق لنفسه طريقا مختلفا يبصم اسمه على سجل الأغاني الشبابية، خصوصا بعدما انفصل عن فرقة “ذا فايف” وأصدر أغنيته الفردية “سمعي” الذي صاغ كلماتها وأشرف على تلحينها بنفسه.

إشبي خص مجلة حورية الإلكترونية بتصريح أكد من خلاله أن أغنيته “سمعي” استطاعت أن تفرض نفسها سواء في الوسط الفني أو في الإذاعات والقنوات المغربية التي دأبت على بثها بشكل مكثف “سمعي لاحظت أنها رجعات خدات حقها مؤخرا بشكل كبير”، وهو الأمر الذي دفعه للتفكير في إصدار عمل جديد مختلف عن السابق، مشيرا إلى أنه سيستعين بفريق عمل جديد.

وأضاف المتحدث ذاته إلى أنه من المرتقب أن يصدر جديده الفني ما بين نهاية شهر دجنبر وبداية سنة 2020، وسيتعامل في الإنتاج مع طارق حجيلي الذي سبق وتعامل مع عدد من الفنانين والملحنين المغاربة، أبرزهم حاتم عمور ومهدي مزين، أما عن تفاصيل الأغنية، فقد أكد إشبي أنها ستكون مغربية بطابع مختلف عن ما يروج في الساحة الفنية “الأغنية غتكون مختالفة بستيل مغربي ولمسة أول مرة شي واحد يديرها”.

وتجدر الإشارة إلى أن عادل إشبي سبق وأكد في عدد من خرجاته الإعلامية أنه لم ينفصل عن فرقة “ذا فايف” بسبب مشاكل داخلية بين أعضاء الفرقة، وإنما اختار كل واحد فيهم أن يرسم لنفسه طريقا يمكنه من الانتشار سواء في الوسط العربي أو العالمي.

ز
نُشر
< السابق
التالي >