للعرسان الجدد.. أربع وجهات في المغرب لقضاء شهر العسل

للعرسان الجدد.. أربع وجهات في المغرب لقضاء شهر العسل

يعتبر المغرب، وجهة السفر المفضلة لذا عدد من العرسان، خاصة في أوربا،  فهو يجمع بين تقاليد إفريقيا وعادات العالم العربي، وحضارة أوربا، في هذا المقال تجدين سيدتي العروسة، خمس وجهات تصلح لقضاء شهر العسل مع زوجك :

مراكش:

لا زالت “مراكش” محافظة على التقاليد المغربية الأصيلة، نهارا يمكنكما المرور بسوق الفضة والخزف والجلد والمجوهرات، وليلا مروا بجامع “الفنا” حيث “الكرنفال” وقارئات القصص و الأفاعي والكثير من العروض، ناهيك عن الطعام المغربي، وحديقة “ماجوريل” ومتحف الفنون الإسلامية.

 الدار البيضاء:

أكبر المدن في المغرب، ذات الطابع الغربي، يمكنكما أن تتوجها إلى مسجد  الحسن الثاني، حيث تجدان الكثير من المطاعم والشواطئ والنوادي، لا تستغربا إذا رأيتم الحداثة الغربية أمامكما في الدار البيضاء.

فاس:

تمثل “فاس”، المغرب الحقيقي وفقا لبعض التسميات، ولازالت تحافظ على تقاليدها الضاربة في الجذور، و تختلف كثيرا عن الدار البيضاء، فهي تنبض سحرا شرقيا بمساجدها وأزقتها التاريخية.

جبال أطلس:

تفصل جبال أطلس الساحرة بين الساحلين الشرقي والأطلسي للصحراء الكبرى، مناظر المغرب الطبيعية، ترونها ماثلة هناك، حيث الثقافة الأمازيغية والطوارق، ولا تنسيا زيارة منتزه “توبقال”.

 

إ
نُشر
< السابق
التالي >