الراضي في أول تعليق عن “قبلة الكان”: لا أحتاج للبوز.. ولم أنزعج من الانتقادات(فيديو)

الراضي في أول تعليق عن “قبلة الكان”: لا أحتاج للبوز.. ولم أنزعج من الانتقادات(فيديو)

قالت الممثلة نسرين الراضي في أول تعليق لها على ضجة “القبلة” بالكان، إن القبلة كانت عربون محبة من الممثلة ليلى أزبال لها، عقب العمل الذي جمعهما في الفيلم السينمائي “ادم”.

الراضي التي حلت ضيفة على برنامج “المواجهة” مع بلال مرميد، أكدت عدم انزعاجها من الانتقادات التي طالتها بعد انتشار مقطع الفيديو، وذلك بسبب دعم عائلتها لها.

وقالت الممثلة المغربية الشابة أنها “لا أحتاج البوز، لأنني لو أردت أن أصنع البوز لصنعته هنا في المغرب ولن أنتظر الكان”، معتبرة الضجة “مجرد تخربيق ولا تستحق أن تتحدث عنها”.

وكانت قبلة تبادلتها الممثلة المغربية لبنى أزبال وزميلتها نسرين الراضي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في أواخر ماي الفارط، وذلك بعد نشر بعض المواقع الفرنسية لصور توثق اللحظة.

وكان المركز السينمائي قد اختار فيلم “ادم” والذي تلعب نسرين الراضي دور البطولة فيه، للتنافس ضمن القائمة الأولية لجوائز الأوسكار 2020 في صنف “أفضل فيلم” أجنبي.

ويعد “ادم” الفيلم الطويل الأول للمخرجة المغربية مريم التوزاني بعد فيلمين قصيرين بعنوان “الليلة الأخيرة”و “عندما ينامون” و”اية تذهب إلى الشاطئ”.

ويسرد الفيلم قصة صداقة بين سيدتين مغربيتين (لبنى أزبال والممثلة نسرين الراضي)، واللتان سيغير لقائهما لبعض نظرتهما للحياة والمستقبل.

وتم تصوير فيلم ”آدم” الذي أشرف المخرج وزوج مريم التوزاني على إنتاجه، بمدينة الدار البيضاء سنة 2018.

ح
نُشر
< السابق
التالي >