الوسط الفني في حالة صدمة.. نجوم مصر يجتمعون في جنازة هيثم أحمد زكي (فيديو)

الوسط الفني في حالة صدمة.. نجوم مصر يجتمعون في جنازة هيثم أحمد زكي (فيديو)

حضر عشرات الممثلين والمخرجين لجنازة الممثل الشاب ونجل النجم المصري أحمد زكي.

وظهر النجوم المصريين في حالة صدمة، وذلك إثر الوفاة المفاجئة لهيثم أحمد زكي بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

ومن بين الممثلات اللواتي حضرن الجنازة، الممثلة إلهام شاهين ووفاء عامر ودينا الشربيني وزينة.

وكان عدد من المشاهير العرب قد نعوا هيثم مفتاح على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الممثلة السورية كندة علوش التي كتبت: “خبر قاسي وصادم.. إنا لله وإنا إليه راجعون هيثم أحمد زكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة ولأهله وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان”.

وأعربت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن حزنها برحيل نجل أحمد زكي حيث نشرت مقطعا لعمله في فيلم “العندليب” على حسابها على “انستغرام” وكتبت: “عاش يا حبيبي يتيم الأب والأم ومات وحيد ..إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء له والفاتحة”.

كما نعى المغني المغربي سعد لمجرد هيثم زكي على حسابه على “انستقرام”، إذ نشر صورة له وعلق عليها قائلا: “تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة، شرفني في بيتي في باري، أخبرني عن أعماله المستقبلية وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي ووصف لي مدى حبه واعتزازه به.. أتقدم بأحر التعازي لأهل خيثم والشعب المصري.. رحم الله هذه الروح الطيبة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما قال الممثل المصري أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم، ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس، ادعوله بالرحمة”.

س
نُشر
< السابق
التالي >