بعد “الجبادور”.. إيفانكا ترامب تتألق بالقفطان المغربي في مأدبة عشاء ملكية (فيديو+ صور)

بعد “الجبادور”.. إيفانكا ترامب تتألق بالقفطان المغربي في مأدبة عشاء ملكية (فيديو+ صور)

أثارت مستشارة وابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مأدبة العشاء التي أقامها الملك محمد السادس مساء أمس الخميس على شرفها.

وظهرت إيفانكا في العشاء الذي ترأسته الأميرة لالة مريم وهي ترتدي القفطان المغربي، ما جعل العديد يشيدون بجمالها وأناقتها،وكذا ملائمة القفطان لها.

 

وحضر مأدبة العشاء التي أقيمت بقصر الضيافة بأكدال بالرباط، المستشار الملكي أندري أزولاي، وعدد من أعضاء الحكومة.

وعملت مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ وصولها أمس الأربعاء إلى المغرب على ارتداء “الجبادور” المغربي في بعض جولاتها الميدانية ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل.

 

يذكر أن إيفانكا ترامب حلت صباح اليوم الخميس، رفقة الرئيس التنفيذي لشركة “ميلينيوم تشالينج”، شون كيرنكروس بجماعة بئر الطالب، بإقليم بسيدي قاسم،من أجل الوقوف على المراحل التي وصل إليها ملف النساء السلاليات بالمنطقة، وتعزيز ضمان المساواة بين المرأة والرجل في حقوق الملكية، وكذا التعريف ببرنامج ” Women’s Global Development and Prosperity Initiative”، “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”،  الذي أطلقته في فبراير الماضي، وتهدف من خلاله إلى تمكين النساء في الدول النامية من الاستقلال المالي، من خلال دعم مشاريع اقتصادية لأزيد من 50 مليون إمرأة عبر العالم في أفق سنة 2025.

وكانت الأميرة لالة مريم قد استقبلت أول أمس الأربعاء إيفانكا ترامب خلال وصولها إلى مطار الرباط- سلا.

 

 

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >