بعد اتهامها “أزمة حوار” بالتحدث عنها لكسب الشهرة ..إيمان أغوتان تهاجم أسماء بيوتي

بعد اتهامها “أزمة حوار” بالتحدث عنها لكسب الشهرة ..إيمان أغوتان تهاجم أسماء بيوتي

ردت الإعلامية المغربية إيمان أغوتان، على اليوتيوبز أسماء بيوتي بسبب التصريح الذي خرجت به الأخيرة في أحد مقابلاتها الصحفية والتي قالت فيه أن برنامج “أزمة حوار” تحدث عنها في إحدى حلقاته لأن أصحاب البرنامج كانوا يريدون إشهاره عن طريقها.

وقالت أغوتان أمس الأربعاء عبر “ستوري” على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ردا على أسماء: “هاذيك اليوتوبز اللي كتعتبر نفسها ملكة التوندونس في وطني العزيز قالت بأن برنامج أزمة حوار انتقد الفيديوهات اللي نشرات فيها تفاصيل خلافاتها العائلية غير باش يتشهر على ظهرها، دبا واش نجاوب هلذ الشابة ونشرح ليها الكثير من الأمور التي تغيب عنها أو بلاش ؟”.

وكانت أسماء بيوتي قد اتهمت البرنامج الذي تقدمه الإعلامية “إيمان أغوتان” في إحدى تصريحاتها بإتخاذها كنموذج في الحلقة التي تحدثت عن المحتوى الرقمي المغربي بين الرقابة الأخلاقية و الهاجس المادي، من أجل زيادة عدد المشاهدات وشهرة البرنامج على حسابها، ما أثار غضب أغوتان.

وتعد إيمان أغوتان من أشهر الإعلاميات في الساحة المغربية، إذ إشتهرت من خلال برنامجها “بدون حرج”، الذي دام لمدة 7 سنوات، قبل أن تقدم برنامجها الحالي “أزمة حوار” قبل 3 سنوات.

كما تعتبر أسماء بيوتي من أشهر المدونات اللواتي يشاركن حياتهن الخاصة مع جمهورهن على موقع “يوتيوب”.

 

 

 

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >