بسبب شيك بدون رصيد.. سمية الخشاب تدخل السجن

بسبب شيك بدون رصيد.. سمية الخشاب تدخل السجن

قضت المحكمة المصرية بحبس الممثلة المصرية، سمية الخشاب لمدة 3 سنوات، ودفع غرامة مالية قدرها يقارب 30 ألف درهم، وذلك بسبب دفعها لشيك بدون رصيد لطليقها أحمد سعد.

وأفادت مصادر إعلامية عربية، أن محكمة الجنايات قررت حبس سمية، بسبب إعطائها شيكا من دون رصيد،  لطليقها سعد، وذلك على خلفية طلاقهما وتسوية حساباتهما المادية.

وصرحت  الخشاب قائلة: “إن الشيك كتبته لسعد خلال فترة زواجنا، لتسوية حسابات مادية، بما فيها مؤخر الصداق والنفقة”، حسب ذات المصادر.

وأكدت على أن طليقها اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها، لعدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، هو أن لا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، إلا أن سعد استغل غيابها وسفرها خارج الوطن ليحصل على الحكم الغيابي، حسب قولها.

وأشارت الممثلة إلى أنها لن تتنازل عن حقها هذه المرة، وأن محاميها سيعمل على مواجهة الحكم الصادر ضدها، وستستأنف الحكم الذي صدر في حقها.

وفي ذات السياق وجهت سمية رسالة مضمنة عبر حسابها بالأنستغرام، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تتراقص على أغنية بلقيس “تعالى تشوف” أثناء تكريمها في فعاليات مهرجان القفطان الدولي ببرشلونة، وبدت في الشريط وهي في قمة السعادة وأنها لا تكترث لما حصل لها.

وكانت سمية الخشاب قد كرمت في المغرب، ضمن فعاليات مهرجان السينما بشاطئ سيدي العابد بمدينة هرهورة في دورته الرابعة،  جانب كل من الممثلة الراحلة أمينة رشيد وسعيدة باعدي و ماجدولين الإدريسي.

و
نُشر
< السابق
التالي >