تعرف على المناطق المثيرة للمرأة في العلاقة الحميمة

تعرف على المناطق المثيرة للمرأة في العلاقة الحميمة

الشعر 

بعض النساء لديهم نهايات عصبية وحسية في شعرهن، كل ما عليك فعله هو تمرير يديك بلطف على شعرها أو تخلل أصابعك في فروة الرأس. هذه الحركات البسيطة تخلص المرأة من التوتر وحينها يمكنك مداعبتها بالتقبيل أو كلمات الحب.

 الشفتين

كل ما عليك فعله هو أن تتعلم كيف تداعب شفتيها بطريقة صحيحة لإثارة زوجتك.

 الأذن 

جرب أن تتعامل باستمتاع مع أذن المرأة وستشعر بالفرق، ولكن هذا لا يعني أن تطلق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك  سيزعجها كثيرا.

 أسفل العنق

يعد أسفل العنق من المناطق الأكثر حساسية في جسد المرأة، فيكفي أن تطلق أنفاسك عند أسفل العنق أو تتحسسها بفمك وأنت ترفع شعرها إلى أعلى ستشعر امرأتك بأثارة بالغة، لن تستطيع المرأة مقاومتها.

اليد والأصابع 

تدليك اليد في حركات دائرية لطيفة يخلص المرأة من التوتر ويشعرها بالإثارة، أيضا اللعب في الأصابع والأظافر له مفعول سحري يمكنك استغلاله أثناء مشاهدة التلفزيون سويا للبدء في علاقة حميمة رائعة.

البطن 

تعتبر البطن من الأماكن القريبة من المنطقة الحساسة، فجرب مداعبتها بالتدليك من أعلى إلى أسفل وبحركات دائرية خفيفة وسترى النتيجة.

القدمين 

تحب بعض النساء أن يتم مداعبة قدميها وأصابعها والكاحلين بالتدليك.

أما الأكثر إثارة في جسم المرأة هو:

حلمات الثدي

حلمات الثدي من مناطق الإثارة البالغة في النساء والكثير يعلم ذلك، فلا تهمل مداعبتهما بأحدى الطرق.

 المؤخرة

مداعبة المؤخرة من الأمور التي تساعد على إثارة المرأة بشدة أيضا. هذه المنطقة تختلف درجة حساسيتها من امرأة إلى أخرى ولكن هذا لا ينفي شعورها بالسعادة إذا قمت بمداعبة مؤخرتها.

الفخذين والركبة 

الأجزاء الداخلية من الفخذين وخلف الركبة يحتويان على كثير من النهايات العصبية، لذا فهاتان المنطقتان من الأماكن الأكثر حساسية للمرأة إذا تم لمسهم بالعضو الذكري أو باليدين، ولكن حاول أن تتحكم بذكاء في هاتان المنطقتان حتى لا تسبب الازعاج لامرأتك من كثرة الشعور بالقشعريرة.

البظر والمهبل

منطقة البظر تختلف إثارتها من امرأة إلى أخرى سواء كان بالمداعبة باليد أوالفم، ولكن حاول أن تعرف إذا كان البظر يثير امرأتك.

المهبل بالطبع به الكثير من النهايات العصبية والحسية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة النشوة بالمداعبة بالعضو الذكري من الخارج أو بالإيلاج.

ح
نُشر
< السابق
التالي >