قفاطين سلمى رشيد..ألوان مميزة وقصات مختلفة (صور)

قفاطين سلمى رشيد..ألوان مميزة وقصات مختلفة (صور)

القفطان رمز من رموز الثقافة المغربية وواحد من بين أشهر الأزياء التقليدية في العالم، ألهم مصممين معروفين وتنافست نجمات أجنبيات على إرتدائه.

ومن بين الفنانات المغربيات اللائي يحرصن على ارتداءه في كل مناسبة سانحة، خريجة “اراب ايدول” سلمى رشيد.

 

أطلت سلمى رشيد في الحفل الخاص بالأسبوع الوطني للصناعة التقليدية،يوم 16 فبراير الماضي، بقفطان ذو قصة عصرية باللون الزهري الغامق، للمصممة المغربية سهام الهبطي، والتي تتعامل معها سلمى في معظم حفلاتها.

عقب حملها بمولودها الأول، أصبحت سلمى جد حريصة على ارتداء ملابس تقليدية واسعة وبقصات عصرية جديدة، وهذه إطلالتها الأولى من الحفل الخاص بالگولف الملكي بعدما أصبح بطنها بارزا، وهو للمصممة المغربية منى جلال منصر.

سلمى رشيد من محبي اللون الأصفر وهذه الإطلالة من حفلها بموروكو مول في شهر رمضان المنصرم والذي لقى تفاعلا كبيرا من طرف جمهورها، اعتمدت فيه أيضا على لباس تقليدي بلمسة عصرية وذلك بسبب حملها الذي أصبح واضحا في الصورة، القفطان من تصميم منى جلال منصر.

أما عن إطلالات سلمى في مجموعة من الأعراس بالخليج فكباقي الفنانات المغربيات اعتمدت على إطلالة عصرية، ارتدت فيها فساتين خاصة بالسهرات، وهذه الإطلالة من أعراس أحد العوائل الخليجية.

 

وفي العيد اختارت خريجة أرب آيدول أن تطل على متابعيها بقميص ذو لون وردي فاتح وبالدونتيل من تصميم منى جلال منصر.

أحيت سلمى حفلا على كورنيش أبوظبي في شهر مارس من العام الجاري، إلى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم حاتم عمور وأسماء لمنور وعبد الرحيم الصويري وسعيدة شرف وغيرهم، وأطلت بقفطان ذو قصة مخزنية بسلهام للمصممة ليلى العمراوي.

 

 

 

 

 

و
نُشر
< السابق
التالي >