بعد نجاح “زمن بلقيس”و”الزمن بيدور”.. دنيا بطمة تطلق أغنية “ندمانة” (فيديو)

بعد نجاح “زمن بلقيس”و”الزمن بيدور”.. دنيا بطمة تطلق أغنية “ندمانة” (فيديو)

أطلقت المغنية المغربية دنيا بطمة، مساء أمس الاثنين أغنيتها الجديدة “ندمانة” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، خلال  حفل بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء حضره عدد من الفنانين والمشاهير.

واختارت دنيا بعد أدائها لمجموعة من الألوان الغنائية باللهجة الخليجية والمصرية والمغربية أن تطل على جمهورها هذه المرة من خلال أغنية راي بعد أن طالبها العديد بذلك نتيجة تألقها في أداء أغنية العشق الممنوع  للشاب عقيل خلال حفلاتها.

وأثارت أغنية سليلة بطمة الجديدة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداولتها العديد من الصفحات على موقع “انستقرام”، مشيدة بنجاح دنيا في هذا اللون الغنائي، كما استطاعت أن تحقق حوالي 400 ألف مشاهدة على “يوتيوب” خلال 10 ساعات.

وتعاملت دنيا في أغنية “ندمانة” التي صورتها في ظرف 48 ساعة بمنتجع “مازاغان” مع المغني المغربي إيهاب أمير الذي أشرف على كلماتها وألحانها، بينما أشرف على توزيعها رشيد محمد علي، وتصويرها حسن الكورفتي، وقادها إخراجيا زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي قام لأول مرة بالجمع بين مهمتي الإخراج والإنتاج.

يذكر أن دنيا بطمة حصلت على جائزة “أفضل فنانة مغربية” لسنة 2019، في شتنبر الماضي، عن أغنيتها “الزمن بيدور” التي لقيت استحسان الجمهور المغربي والعربي، وذلك بعد تكريمها من قبل إدارة مهرجان “الفضائيات العربية” بمصر، رفقة أشهر نجوم الفن في العالم العربي.

كما نالت جائزة «باما 2018» في الولايات المتحدة الأمريكية، كأفضل فنانة صاعدة في الشرق الأوسط، إضافة إلى لقب أفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط، ضمن جوائز «بيروت غولدن أوردز» في حفل أقيم في بيروت، وحضره السفير المغربي في لبنان.

ز
نُشر
< السابق
التالي >